من منظور عين صحراوية.. قلت مرة من بلاد الكيب: من يستمتع حقا بلحظات الغروب صنفان من الناس .. من أطلوا على الغابات المطيرة أو تاخموا السواحل السميرة .. فقط
🏃🏾♂️
من منظور عين صحراوية.. قلت مرة من بلاد الكيب: من يستمتع حقا بلحظات الغروب صنفان من الناس .. من أطلوا على الغابات المطيرة أو تاخموا السواحل السميرة .. فقط
🏃🏾♂️