‏من منظور عين صحراوية.. قلت مرة من بلاد الكيب: ‏من يستمتع حقا بلحظات الغروب صنفان من الناس .. من أطلوا على الغابات المطيرة أو تاخموا السواحل السميرة .. فقط

🏃🏾‍♂️